بعد انتهاء عملية التفليش ندخل الجهاز الى وضع الدونلود من جديد ونختار من الزد ثري واجهة n920c ونضغط على reset FRP/Resect/EE بعد الانتهاء سيقوم باعادة التشغيل وعند الاقلاع ستجد الجهاز قد دخل فورا الى سطح المكتب بدون اي قفل ملاحظة : قد يستغرق 5 دقائق حتى يقلع الجهاز
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق